وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

Heute - فيينا:
يجري العمل على "حزمة الصيف" في ضوء الزيادات الهائلة في الأسعار، والهدف: نقداَ للجميع، وهذا ما أكده الآن Mahrer رئيس WKO.

Umweltministerin Leonore Gewessler und WKÖ-Boss Harald Mahrer. apa/picturedesk/iStock/ ("Heute"-Montage)

يعاني النمساويون حالياً من تقارير الرعب الجديدة التي تضغط على محافظهم المالية، ورفعت التدفئة في فيينا تعريفاتها بنسبة هائلة بلغت 92 في المائة، وزادت أسعار الوقود أكثر من 2 يورو مرة أخرى، وسجلت أسعار المواد الغذائية والطاقة ارتفاعاً قياسياً.

حزمة الصيف قادمة
وراء الكواليس، تعمل الحكومة والشركاء الاجتماعيون على ما يبدو على حزمة صيفية جديدة، وأكد ذلك رئيس غرفة التجارة Harald Mahrer على هامش احتفال المناخ اليوم Palmenhaus في فيينا، وفي هذا الخصوص "قال: "نريد حزمة صيفية تصيغها الحكومة في بداية الصيف، ويجب أن تحتوي على مكونات قصيرة المدى لها تأثير فوري، أي النقد في متناول اليد، بالمعنى الحقيقي للكلمة ".

المدفوعات لمرة واحدة لأموال AMS
Mahrer عن أفكاره: "يجب إراحة الناس، خاصة ذوي الدخل المحدود، لكن الشركات تحتاج إلى تعويض عن أسعار الكهرباء و إلى الإغاثة في مجال الديزل والبنزين، وبصفتنا شركاء اجتماعيين، نتفق: من الضروري أن يتم القيام بهذا على الفور، ويقول المثل: إذا ساعدت بسرعة، فأنت تساعد مرتين ".

متى بالضبط؟ يقول Mahrer: "الفكرة هي أنه سيتم البت فيها الآن في يونيو" ووفقاً لمطلعين حكوميين، يتم النظر في المدفوعات لمرة واحدة للمزايا الاجتماعية (بدل الأسرة والمساعدة الاجتماعية وأموال AMS).

وقالت وزيرة البيئة ليونور جوسلر عن التقدم المحرز في المفاوضات بشأن مكافأة المناخ "عنصر مركزي في تخفيف العبء عن كاهل الناس في بلادنا" "سيتم دفعها للعام بأكمله هذا العام، وسيكون لدى الجميع أموال أكثر في محفظتهم" والحزمة على الطاولة، والمفاوضات جارية لكنها لم تكتمل بعد " يتعلق الأمر برفع المكافأة - كما ورد - إلى 250 يورو للجميع، ومع ذلك، تريد Gewessler مكافحة أسباب التضخم والمطالب الشديدة: "ابتعد عن تدفئة الغاز في المباني الجديدة".

IG
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button