وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

الصفحة الرئيسية لدعمه روسيا.. اضافة شريك في متحف Albertina الشهير في فيينا لقائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي

لدعمه روسيا.. اضافة شريك في متحف Albertina الشهير في فيينا لقائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي

Vienna - فيينا:
رداً على حرب أوكرانيا: فرض الاتحاد الأوروبي، الجمعة، عقوبات على رجل أعمال روسي كان راعياً رئيسياً لمتحف Albertina في فيينا في الماضي.

wien.info

‏Grigori Berjoskin يدير متحف فيينا وباعتباره "مؤسس"، فوجئ مدير المتحف Klaus Albrecht Schröder بقرار العقوبات.

‏Grigori Berjoskin مدرج في قائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي
يمكن العثور على اسم Berjoskin، المولود عام 1966، تحت الرقم 918 في قائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي المنشورة في 8 أبريل، والتي تم توسيعها استجابة للحرب المتصاعدة في أوكرانيا.

وقال البيان "Grigori Berjoskin رجل أعمال روسي بارز ويعتبر شريكا للرئيس فلاديمير بوتين" بصفته الرئيس التنفيذي لمجموعة ESN، وقدم الدعم المادي والمالي للحكومة الروسية المسؤولة عن ضم شبه جزيرة القرم وزعزعة استقرار أوكرانيا، بالإضافة إلى ذلك، فهو يستفيد منه.

رجل أعمال روسي من بين تسعة "مؤسسي" Albertina
في النمسا، كان رجل الأعمال معروفًا في المقام الأول بأنه راعي الفنون، ويمكن العثور على اسمه، مكتوباً بأحرف ذهبية، في منطقة مدخل Albertina، وهو مدرج كواحد من تسعة "مؤسسين" تبرع كل منهم، بحسب Schröder، بأكثر من 750 ألف يورو للمتحف، أوضح Schröder يوم الثلاثاء أن "Berjoskin ساعد في ترميم غرف الولاية" وقال إنه في ذلك الوقت كان مؤيدًا كبيرًا لـ Hermann Maier

"شركاء" الرئيس بوتين
أوضح المدير العام في Albertina، بالطبع، أنه لم يكن أحد يعلم أن رجل الأعمال يعتبر "شريكًا" لبوتين، ولم يكن من الواضح ما إذا كانا واحدًا، ومن المؤكد أنه كان من الممكن تجنب مؤسس مصنع أسلحة ولكن ليس شخصًا مثل Berjoskin، الذي كان يُعرف بأنه صاحب صحيفة U-Bahn.

لا اتصال مع Berjoskin؟
قال Schröder: "لسوء الحظ - يؤسفني حقًا - لم أتواصل معه منذ 15 عاماً على الأرجح" في مايو 2017، أفاد قسم الصحافة في Albertina لـ APA أن Berjoskin كان لا يزال على صلة بـ Albertina باعتباره "راعيًا" ويحضر الأحداث بانتظام في المبنى.

وكانت خلفية طلب APA هي استحواذ رجل الأعمال على صحيفة RBK اليومية في موسكو، وارتبط بيع RBK برغبات الكرملين - يُقال إن أقوياء روسيا أعربوا في السابق عن عدم رضاهم عن الخط الافتتاحي للصحيفة، وتحديداً كان هناك حديث عن البحث في بيئة فلاديمير بوتين والتقارير المفتوحة عن الاحتجاجات السياسية.

IG
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button